منوعات

400 شاب تحرشوا بفتاة “تيك توك”: مزقوا ملابسها واعتدوا عليها! (فيديو)

حالة من الغليان يشهدها الشارع الباكستاني على خلفية تحرش 400 شاب بإحدى مشاهير السوشال ميديا أثناء تصويرها فيديو “تيك توك”.

وقالت الشرطة الباكستانية إن فتاة تعرضت لاعتداء عنيف وتمزيق ملابسها أثناء تصويرها فيديو “تيك توك” في حديقة “مينار” العامة بمدينة لاهور عندما هاجمها حشد من 400 رجل يوم السبت الماضي.

وتُظهر مقاطع الفيديو الصادمة للحادث فتاة يتم القبض عليها بالقوة وسحبها عبر حشد من المئات المتجمعين في الحديقة للاحتفال بعيد الاستقلال، وهو حدث بمناسبة نهاية الحكم الاستعماري البريطاني.
Shocking beyond imagination!
400 men beating & tearing cloth of 1 tiktoker girl in #MinarePakistan
Girl screaming for help..Azaan going on in the background👇
These Vultures are no less than Talibanis. This is Naya Pakistan.@BJP4India @adeshguptabjp @SandeepfromBJP @Neiru1 pic.twitter.com/SWWm4ebdVd


وقالت الفتاة، وهي من مستخدمي تطبيق “تيك توك” في باكستان، إنها حاولت الهروب من الحشد مع ستة آخرين عندما “هاجمنا حوالي 300 إلى 400 شخص” و “اعتدوا علينا بعنف”.
وقالت للشرطة كما ورد في تقرير إعلامي أول مسجل في مركز شرطة “لوري أدا”: “كان الحشد هائلا وكان الناس يتسلقون السياج ويتجهون نحونا”.

وأضافت: “كان الناس يدفعونني ويسحبونني لدرجة أنهم مزقوا ملابسي. حاول العديد من الأشخاص مساعدتي لكن الحشد كان ضخمًا للغاية واستمروا في الاعتداء علي”.
The Victim spoke with her Heavy Heart🥺😭💔
END OF HUMANITY!!!💔 #minarepakistan pic.twitter.com/9OQKvFvAco


خلال الهجوم، قالت الفتاة إن خاتمها وأقراطها “تم الاستيلاء عليها بالقوة”، بالإضافة إلى هاتف محمول لرجل كانت برفقته، وبطاقة هويته و 15000 روبية كانت بحوزته.

وبحسب وسائل إعلام محلية، فقد سجلت شرطة لاهور قضية يوم الثلاثاء الماضي ضد مئات مجهولي الهوية بتهمة الاعتداء على الفتاة ورفاقها الستة وسرقة ممتلكاتهم.
albawaba

مقالات ذات صلة