اخبار بارزةلبنان

“ايران برا”.. Iran out”: مقاومة لبنانية ضد الاحتلال الايراني

تداعت مجموعة من المناضلين والمناضلات للوقوف صفاً واحداً ضد ما اعتبروه الوجود او الاحتلال الايراني للبنان، وأسست مقاومة لبنانية، ضد الاحتلال الايراني، تحت عنوان “ايران بّرا.. Iran out بلادنا حرة حرة”.

تنظمت هذه المقاومة في 4 آب الماضي بمناسبة الذكرى السنوية الاولى لانفجار مرفأ بيروت، وستستمر في تحركاتها على الأرض. وفي كل مرة يطلّ فيها أمين عام “حزب الله السيد حسن نصرالله او أي مسؤول في ايران ويتدخل في الحياة اللبنانية والقرار اللبناني سترد عليه المجموعة وترفع بوجهه شعار “ايران برا، بلادنا حرة حرة”.

“طفح الكيل، تقول مصادر من هذه المجموعة لـ”المركزية”. وتضيف: “سنرفع الصوت اليوم بما ان نصرالله سيتحدث عن النصر الالهي خاصة وأنه يعتبر ما حصل عام 2006 نصراً الهياً، إضافة الى ما حصل في اليومين الاخيرين ايضاً حيث اعلن “حزب الله أنه يدافع عن لبنان واعتبر نفسه مقاومة، سنقول له “كلا”. وهو بدأ يفهم وسيفهم انه بدأ يخسر عمقه الاستراتيجي الشعبي والوطني في لبنان.

وختمت: “مشوارنا بدأ في 4 آب، خلال الاحتفال بذكرى انفجار المرفأ، حيث رفعنا يافطات “ايران برا” ومستمرون طالما الواجب ينادينا وباقون حتى انتهاء هذا الاحتلال”.

المركزية

مقالات ذات صلة