عرب وعالم

سرقة سيارة رئيس جهاز المخابرات العسكرية الإسرائيلية

ذكرت صحيفة يديعوت أحرونوت العبرية، مساء الخميس، بأن سيارة زوجة الجنرال أهارون حاليفا، رئيس جهاز “أمان” الإسرائيلي قد تعرضت، هذا الأسبوع، للسرقة من منزلهما الكائن في عمارة سكنية شمال تل أبيب.

وأوضحت الصحيفة أن وحدة أمنية خاصة من الجيش الإسرائيلي تقوم بحماية كبار ضباط الجيش لم تتمكن من كشف لصوص سيارة زوجة رئيس المخابرات العسكرية، حيث نجح اللصوص من سرقة سيارتين من موقف “كراج” العمارة التي يقطن فيها الجنرال أهارون حاليفا، بحسب ما نقلت وكالة “سبتونيك” الروسية للأنباء.

ورجحت الصحيفة أن اللصوص لم يعرفوا من هو مالك السيارة، رغم وجود حراسة مشددة على مسكن الجنرال حاليفا، حيث تمكن هؤلاء اللصوص من دخول هذا الكراج بسيارتهم وسرقة سيارة زوجة رئيس جهاز المخابرات العسكرية الإسرائيلية، والتي يطلق عليها اسم “أمان”.

ونقلت الصحيفة العبرية على لسان المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أن الاختراق الأمني كان لموقف كراج عمارة أو مسكن رئيس المخابرات العسكرية، وليس لمنزله، وأنه لم تؤد عملية السرقة تلك إلى أي أضرار أمنية أو عسكرية، وإنما جاءت السرقة على خلفية جنائية.

وأوضح المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أن عملية السرقة جرت ضمن سلسلة سرقات سيارات في الحي السكني الذي يقطن فيه الجنرال أهارون حاليفا.

مقالات ذات صلة