فن

التعليق الأول لويل سميث بعد قرار منعه من حضور “الأوسكار” لعشر سنوات!

بعد الضجة الكبيرة التي أحدثها قرار منع الممثل العالمي ويل سميث من حضور “الأوسكار” لمدة عشر سنوات في الصحافة العالمية والعربية، خرج سميث عن صمته مدلياً بتعليقه الأول على القرار.

وأعرب سميث عن احترامه القرار الصادر عن أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة الأميركية المانحة جوائز “الأوسكار”، بمنعه من حضور أي فعاليات خاصة بالأكاديمية لمدة 10 سنوات، بعد الصفعة الشهيرة التي وجّهها إلى زميله الممثل الكوميدي كريس روك.

وأكد النجم العالمي في ردّ مقتضب على القرار بأنه يقبل ما جاء في بيان الأكاديمية ويحترمه أيضاً. وجاء تعليقه بعد الضجة التي أُثيرت بسبب ما قالته زوجته جادا بينكيت والتي تمنت لو لم يصفع زوجها كريس روك، معتبرة أن الصفعة كانت ردّ فعل مبالَغاً فيه على تعليق الأخير وسخريته منها.

وأعلنت الأكاديمية في بيان قرارها قائلةً إن “حفل توزيع جوائز الأوسكار يستهدف الاحتفال بالأفراد الذين قاموا بعمل رائع خلال العام الماضي، ولكن السلوك غير المقبول لويل سميث طغى على الحفل واللحظات التاريخية لباقي الضيوف”.

وكانت أكاديمية “الأوسكار” أصدرت يوم الجمعة الماضي قراراً رسمياً بمنع مشاركة سميث في أي حفلة أو فعاليات تنظّمها الأكاديمية لمدة عشر سنوات، ومن ضمنها أي حدث أو برنامج تنظّمه الأكاديمية، سواء حضورياً أو افتراضياً.

المصدر : MTV

مقالات ذات صلة