فن

بانتظار الدخان الأبيض.. صورة من كواليس “الهيبة – جبل” تشوق الجمهور

تفاعل الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي مع صورة جديدة من الكواليس الخاصة بمسلسل “الهيبة – جبل”، في جزئه الخامس الذي يقوم ببطولته النجم تيم حسن، وسط تأكيدات أن العرض بات قريباً للغاية.

ونشر الصورة الجديدة الفنان سعيد سرحان، الذي يجسد شخصية “علي شيخ الجبل”، وذلك عبر حسابه في “إنستغرام”، مؤكداً في تعليقه أنه “بانتظار الدخان الأبيض.. قريباً”، في إشارة إلى أنه ينتظر المعركة الجديدة.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Said Serhan (@said.serhan)

lebanon24

وظهر سعيد سرحان في الصورة مع الممثل عبده شاهين، وعلى ما يبدو أنهما يخططان لأمر ما، سيشعل أحداث العمل الذي تقرر أن يكون جزؤه الخامس هو الأخير، ما خلق حالة من التشويق لدى الجمهور لمتابعة أي جديد سيطرأ على العمل وكيف ستنتهي أحداثه.

من جانبه، نشر الممثل عبده شاهين ذات الصورة على حسابه في “إنستغرام”، وترك ذات التعليق أنه بانتظار الدخان الأبيض، وهو ما يوحي بوجود أمر ما سيجمع الثنائي.

يشار إلى أن مسلسل “الهيبة” في الجزء الخامس لايزال يحيط به الغموض، ولم يتم الكشف عن كثير من التفاصيل التي تخص العمل، الذي يعد من أنجح الأعمال الدرامية التي عرضت خلال السنوات الخمس الأخيرة، فقد حصد جماهيرية واسعة منذ عرض الجزء الأول، الذي قام ببطولته النجم السوري تيم حسن، والنجمة اللبنانية نادين نجيم، التي لم تشارك في بقية أجزاء المسلسل مع زميلها.

lebanon24

مقالات ذات صلة