رياضة

رسميا.. انطلاق البوندزليجا بدون حضور جماهيرى فى لقاء البايرن ضد شالكة

أعلنت السلطات المحلية فى إقليم بافاريا، اليوم الخميس، بشكل رسمى إقامة المباراة الافتتاحية للموسم الجديد 2020-2021 من مسابقة الدورى الألمانى “البوندزليجا”، والتى تقام بين بايرن ميونخ وشالكة، مساء غد الجمعة بدون حضور جماهيرى بعدما كان مقررا حضور 7500 متفرج في ضربة البداية للمسابقة، وأوضحت السلطات أن ارتفاع أعداد حالات الإصابة بفيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، فى الإقليم هو السبب رئيسى وراء عدم السماح بحضور الـ 7500 مشجعا الذى كان تم الاتفاق على حضورهم.

وكانت تقارير صحفية ألمانية قد كشفت أمس الأربعاء، عن توصل نادى بايرن ميونخ الألمانى، لاتفاق مع السلطان فى إقليم بافاريا، من أجل السماح لعدد من الجماهير لحضور مواجهة شالكه، فى افتتاح الموسم الجديد 2020-2021 من عمر مسابقة الدوري الألماني “البوندزليجا”.

وذكرت صحيفة “بيلد” الألمانية، أمس إلى أن بايرن ميونخ توصل إلى تسوية مع السلطات، وسيتم السماح لـ 7500 مشجع بالتواجد فى ملعب “أليانز أرينا” الجمعة المقبل ضد شالكه، وهو ما يمثل نسبة 10% من سعة الملعب.

وكانت الصحيفة الألمانية قد أشارت أول أمس الثلاثاء، إلى أنه قد يتواجد 15 ألف متفرج فى ملعب أليانز أرينا فى مباراة الجمعة ضد شالكة، وأن النادى البافارى بانتظارالإذن فقط لبدء بيع التذاكر، قبل أن يقتصر الأمر على 7500 شخص ثم التراجع عن ذلك القرار.
youm7

مقالات ذات صلة