رياضة

إيطاليا تُسقط هولندا في معقلها بهدف نظيف

عاد منتخب إيطاليا بانتصار صعب وهام على حساب مستضيفه الهولندي بهدف نظيف، في المباراة التي جمعتهما على ملعب يوهان كرويف ضمن الجولة الثانية من دور مجموعات دوري الأمم الأوروبية.

جاء هدف المباراة الوحيد برأسية جميلة لنيكولو باريلا بعد عرضية متقنة من زميله تشيرو إيموبيلي في اللحظات الأخيرة من الشوط الأول، ليحقق الآتزوري ثلاث نقاط مهمة في صراعه للتأهل إلى الأدوار التالية.

وأعاد الانتصار الإيطاليين إلى سكة الانتصارات بعد أن ضلوا السبيل فقط في المباراة الماضية أمام البوسنة والهرسك للمرة الأولى منذ عامين، عندما خيّم التعادل الإيجابي بهدفٍ لكل فريق على مجريات المباراة.

في الوقت نفسه، واصل منتخب هولندا الاعتماد على مساعد رونالد كومان المنتقل لتدريب برشلونة، دفيت لوديفيجيس، بصورة مؤقتة للمباراة الثانية على التوالي، على أن يعلن قريباً اسم المدرب الدائم الجديد للطواحين.

ولحساب نفس المجموعة، حقق منتخب بولندا فوزاً مثيراً على مستضيفه منتخب البوسنة والهرسك بهدفين لهدف، في مباراة أقيمت على ملعب بيلينو بولي.

منتخب البوسنة كان البادئ بالتسجيل من ركلة جزاء عبر هاريس هاجرادينوفيتش في الدقيقة 24، ثم عادل كاميل غليك لبولندا في الدقيقة 45.

وأحرز كاميل جروشيتسكي هدف الانتصار في الدقيقة 67.

النتيجتان رفعتا من إثارة ترتيب المجموعة، حيث تصدر المنتخب الإيطالي القائمة برصيد 4 نقاط، فيما احتل منتخب هولندا المركز الثاني بالتساوي مع بولندا بثلاث نقاط لكل منهما، فيما جاء منتخب البوسنة في المرتبة الأخيرة بنقطة واحدة.

Via SyndiGate.info

مقالات ذات صلة