رياضة

موجز الصباح: فوز ليفربول وريال مدريد وسان جيرمان و دورتموند ودزيكو يوقع رسميا مع الإنتر

استهل نادي ليفربول مشواره في الدوري الإنكليزي الممتاز، بالفوز على مضيفه نوريتش سيتي، بنتيجة (3-0)، مساء l السبت، على ملعب كارو رود. وسجل ثلاثية ليفربول في شباك نوريتش سيتي، ديوجو جوتا في الدقيقة (26) وروبرتو فيرمنيو في الدقيقة (65) ومحمد صلاح في الدقيقة (74).
رباعية لريال مدريد
وضمن فعاليات الجولة الاولى من منافسات ​الدوري الاسباني​ ” الليغا “، حقق نادي ​​ريال مدريد​​ فوزاً مستحقاً خارج قواعده امام ​ديبورتيفو الفيش​ وبواقع 4-1 وبعد شوط اول سلبي نجح الفريق الملكي من فرض ايقاعه في الشوط الثاني ليخطف نقاط المباراة الثلاث.
خماسية لدورتموند
وضمن فعاليات الجولة الاولى من منافسات ​الدوري الالماني​ ” البوندسليغا “، اكتسح نادي بوروسيا ​دورتموند​ خصمه اينتراخت ​فرانكفورت​ وبواقع 5-2 على ارضية ملعب السيغنال ادونا بارك ونجح ​ايرلينغ هالاند​ من فرض نفسه نجماً للمباراة بدون منازع بتسجليه لهدفين وصناعته لثلاثة اهداف.
فوز كبير لسان جيرمان
وضمن فعاليات الجولة الثانية من منافسات ​الدوري الفرنسي​ ” الليغ 1 “، حقق نادي ​باريس سان جيرمان​ فوزاً مثيراً امام خصمه ​ستراسبورغ​ وبواقع 4-2 في مباراة كبيرة قدمها هجوم الفريق الباريسي في الشوط الاول بمتابعة كل من ​ليونيل ميسي​ و​نيمار​ وسيرجيو راموس من خارج الملعب.
خماسية ودية لروما
َتخطى نادي ​روما​ الايطالي منافسه ​الرجاء​ الرياضي المغربي بنتيجة 5 – 0 في اللقاء الودي الذي جمع الفريقان استعدادا للموسم الجديد.
عربيا، ضمن منافسات الجولة 30 من الدوري ال​مصر​ي لكرة القدم، فاز فريق ​الزمالك​ على الإسماعيلي بثنائية نظيفة في المباراة التي جرت على ملعب الاسماعيلية.
وحقق نادي ​الهلال​ فوزاً متأخراً على ضيفه ​الطائي​ بهدف للاشيء في المباراة التي أقيمت بينهما مساء السبت على استاد الملك فهد الدولي ضمن منافسات الجولة الاولى من ​دوري كأس الامير محمد بن سلمان​ لكرة القدم.
وتتواصل اليوم المباريات في ابرز الدوريات الاوروبية حيث تبرز مباراة ​توتنهام هوتسبير​ ضد ​مانشستر سيتي​ في البرمييرليغ. وستقام المباريات بتوقيت بيروت كالتالي:

الدوري الإنكليزي الممتاز
16:00: نيوكاسل يونايتد – وست هام يونايتد
18:30: توتنهام هوتسبير – مانشستر سيتي

الدوري الإسباني
18:30: سيلتا فيغو – ​أتلتيكو مدريد​
21:00: ​برشلونة​ – ريال سوسييداد
23:15: إشبيلية – رايو فاليكانو

الدوري الألماني
16:30: ماينز 05 – ​لايبزيغ​
18:30: كولن – هيرتا برلين

الدوري الفرنسي
14:00: أنجيه – ليون
16:00: ستاد بريست – رين
16:00: كليرمون – تروا
16:00: نانت – ميتز
16:00: ستاد ريمس – مونبلييه
18:00: لانس – سانت إيتيان
21:45: مارسيليا – بوردو.

elsport

مقالات ذات صلة